تخطى للوصول إلى المحتوى الرئيسي

أخبرنا بموقعك

من فضلك اسم أقرب المدن إليك لمساعدتنا في عرض المعلومات الصحيحة عن منطقتك

Select your language

أوبر يسهل تنقلاتمنطقة خليج سان فرانسيسكو

الركوب مع أوبر

سيارتك في خدمتك

سواء كنت متجهًا إلى العمل SFO، OAK، SJC أو أيه تي آند تي بارك، توفر لك أوبر مشوار موثوق من خلال خيارات منخفضة التكلفة مثل uberX و uberXL إلى خيارات فارهة مثل UberBLACK و UberSUV — في خلال دقائق . نقرة زر واحدة وستصلك سيارة مباشرة، يعلم سائقك جيدًا أين يذهب. وطريقة الدفع ليست نقدية تمامًا.

المزيد من المعلومات حول مشوارك

اطلع على الخيارات المتوفرة

سيلكت

خطوة زائدة عن الأمر اليومي المعتاد

اربح المال

اعمل كسائق مع أوبر في منطقة خليج سان فرانسيسكو

اربح النقود بشروطك الخاصة. وظائف القيادة بدوام كامل ودوام جزئي للمتعاقدين المستقلين في منطقة خليج سان فرانسيسكو تمنحك المرونة للعمل بأكبر قدر ممكن أو أقل قدر ممكن تريده. تهتم أوبر بجميع التفاصيل حتى يمكنك التركيز على قيادة سيارتك الخاصة عندما تعمل لصالحك. تعلم المزيد عن القيادة مع أوبر في سان فرانسيسكو.

كن شريكاً سائقاً

دعم المدن

نحن هنا في خدمتك

نحن هنا في أوبر متحمسون جداً لتغيير مدينتك إلى الأفضل، ولهذا نتعاون مع الآلاف من المواطنين الذي يساهمون في تقدم منطقة خليج سان فرانسيسكو. فمن خلال عملنا معاً نقوم بتنشيط الاقتصاد المحلي، والمساهمة في الحفاظ على شوارع المدينة خالية من السائقين الذين يقودون سياراتهم تحت تأثير الكحول، كما نساعد في تقليل الاختناقات المرورية.

كيف تساهم خدمة أوبر في مساعدة المدن

Skip to main content

Tell us your location

Please enter your nearest city name to help us display the correct information for your area

Uber moves San Francisco Bay Area

Riding with Uber

Your ride, on demand

Whether you’re headed to work, SFO, OAK, SJC or AT&T Park, Uber connects you with a reliable ride — from low-cost uberX and uberXL to premium UberBLACK and UberSUV — in minutes. One tap and a car comes directly to you. Your driver knows exactly where to go. And payment is completely cashless.

More about your ride

Explore your options

SELECT

A STEP ABOVE THE EVERY DAY

Earn Money

Drive with Uber in San Francisco Bay Area

Earn money on your own terms. Full-time and part-time driving jobs for independent contractors in San Francisco Bay Area give you the flexibility to work as much or as little as you want. Uber takes care of all the details so you can focus on driving your car when it works for you. Learn more about driving with Uber in San Francisco.

Become a driver

Helping Cities

We’re here to serve

Uber is passionate about making your city better. That’s why we partner with thousands of locals who keep San Francisco Bay Area moving. Together we’re energizing the local economy, helping make streets safer from drunk driving, and fostering a less congested environment.

How Uber helps cities