تخطى للوصول إلى المحتوى الرئيسي

أخبرنا بموقعك

من فضلك اسم أقرب المدن إليك لمساعدتنا في عرض المعلومات الصحيحة عن منطقتك

اختر لغتك

Uber
المشاوير حسب الطلب
قم بالتثبيت

أوبر يسهل تنقلاتأجواسكالينتيس

الركوب مع أوبر

سيارتك في خدمتك

سواء كنت متجهاً لمقر عملك، أو للمطار، أو لخارج المدينة، سيوفر لك تطبيق أوبر وسيلة مواصلات موثوقة في غضون دقائق. نقرة واحدة على التطبيق وستصلك سيارة مباشرة. لدى سائقك كل إرشادات الطريق ويعلم إلى أين يتوجه بدقه، سيتم اقتطاع الأجرة من بطاقتك الائتمانية بشكل تلقائي ولا حاجة لحمل النقود.

المزيد من المعلومات حول مشوارك

اطلع على الخيارات المتوفرة

Assist

أوبر منخفض التكلفة

أجور ثابتة

  • Cargo Extra por KM a partir de 25 KMS de viaje
    • Assist
      MX$3.00
    • UberX
      MX$3.00

اربح المال

اعمل كسائق مع أوبر في أجواسكالينتيس

اربح النقود بشروطك الخاصة. وظائف القيادة بدوام كامل ودوام جزئي للمتعهدين المستقلين في أجواسكالينتيس يمنحك المرونة للعمل أكبر قدر ممكن أو أقل قدر تريده. تهتم أوبر بجميع التفاصيل حتى يمكنك التركيز على قيادة سيارتك الخاصة عندما تعمل من أجلك.

كن شريكاً سائقاً

دعم المدن

نحن هنا في خدمتك

نحن هنا في أوبر متحمسون جداً لتغيير مدينتك إلى الأفضل، ولهذا نتعاون مع الآلاف من المواطنين الذي يساهمون في تقدم أجواسكالينتيس. فمن خلال عملنا معاً نقوم بتنشيط الاقتصاد المحلي، والمساهمة في الحفاظ على شوارع المدينة خالية من السائقين الذين يقودون سياراتهم تحت تأثير الكحول، كما نساعد في تقليل الاختناقات المرورية.

كيف تساهم خدمة أوبر في مساعدة المدن

Skip to main content

Tell us your location

Please enter your nearest city name to help us display the correct information for your area

Uber moves Aguascalientes

Riding with Uber

Your ride, on demand

Whether you’re headed to work, the airport, or out on the town, Uber connects you with a reliable ride in minutes. One tap and a car comes directly to you. Your driver knows exactly where to go. And payment is completely cashless.

More about your ride

Explore your options

uberX

THE LOW-COST UBER

Flat fares

  • Cargo Extra por KM a partir de 25 KMS de viaje
    • uberX
      MX$3.00

Earn Money

Drive with Uber in Aguascalientes

Earn money on your own terms. Full-time and part-time driving jobs for independent contractors in Aguascalientes give you the flexibility to work as much or as little as you want. Uber takes care of all the details so you can focus on driving your car when it works for you.

Become a driver

Helping Cities

We’re here to serve

Uber is passionate about making your city better. That’s why we partner with thousands of locals who keep Aguascalientes moving. Together we’re energizing the local economy, helping make streets safer from drunk driving, and fostering a less congested environment.

How Uber helps cities