Please enable Javascript
تخطٍ للوصول إلى المحتوى الرئيسي

Home > Ride > Airports > PHL

حدِّد موعداً لمشوارك إلى Philadelphia Airport

(مطار فيلادلفيا الدولي)

Tell us your trip details, then let us know when you need a ride. With Uber Reserve, you can request a ride up to 90 days ahead of time.

search
من أين؟
Navigate right up
search
إلى أين؟

Getting to PHL Airport

هل أنت مسافر من مطار فيلادلفيا الدولي؟ تتخلَّص أوبر من عناء ترتيب عملية النزول. سواء كنت ستلحق برحلة جوية محلية أو دولية، فإن أوبر لديها خيارات تناسبك، من المشاوير الخاصة إلى السيارات المميزة إلى خيارات أكثر فعالية من حيث التكلفة. يمكنك طلب مشوار الآن أو حجز مشوار لوقت لاحق عن طريق بضع خطوات سريعة.

Your car options to PHL

Top questions about PHL Airport

  • نوصي بالوصول إلى المطار قبل 3 ساعات لرحلات السفر الدولي. احجز موعد المشوار مسبقاً لتقليل أوقات الانتظار. يمكنك حتى حفظ مشوارك في حسابك في أوبر للتخلص من التخمينات المتعلقة بتحديد موعد النزول والالتقاء بالشريك السائق في المطار.

  • سينقلك الشريك السائق في أوبر إلى مدخل صالات المغادرة في مبنى الركاب الذي تختاره.

  • تعتمد أجرة مشوار أوبر من مطار PHL على عدة عوامل من بينها نوع المشوار الذي تطلبه، والمسافة والوقت المُقدَّرَين للمشوار، ورسوم المرور، والمُعدل الحالي لطلبات المشاوير.

    يمكنك الاطِّلاع على قيمة الأجرة المُقدَّرة قبل طلب المشوار عن طريق الانتقال إلى هنا وإدخال موقع الالتقاء بالشريك السائق والوجهة. بعد ذلك، ستظهر لك قيمة الأجرة الفعلية في التطبيق عند طلب مشوار، حسب عوامل مرتبطة بالوقت الفعلي.

  • نعم. انتقِل إلى صفحة الالتقاء بالشريك السائق في مطار PHL للحصول على المزيد من المعلومات.

  • لا، لكن يمكنك الاطِّلاع على خيارات المشاوير الأخرى في موقع النزول بعد تقديم معلومات المشوار أعلاه.

  • يعرف الشريك السائق الاتجاهات إلى وجهتك (بما في ذلك المسار الأسرع للوصول إليها)، لكن يمكنك دائماً طلب اتخاذ طريق مُعيَّن. قد يتم تطبيق رسوم المرور.

See other airports near the Philly area

ألن تغادر من PHL؟ اطَّلِع على معلومات عن المطارات الأخرى في المنطقة.

تحتوي هذه الصفحة على معلومات من مواقع تخص جهات أخرى وهي غير خاضعة لسيطرة شركة أوبر وقد يتم تغييرها أو تحديثها دورياً. تتوفر أي معلومات موجودة في هذه الصفحة، بدون أن يكون لها صلة مباشرة بشركة أوبر أو عملياتها، للأغراض الإعلامية فقط، ولا يمكن الاعتماد عليها بأي شكل من الأشكال أو تفسيرها أو تأويلها لإنشاء أي ضمانات من أي نوع، سواء كانت صراحةً أو ضمنياً، في ما يتعلق بالمعلومات الواردة هنا. تختلف بعض المتطلبات والخصائص حسب البلد والمنطقة والمدينة.