Please enable Javascript
تخطٍ للوصول إلى المحتوى الرئيسي

Home > Ride > Airports > ICN

حدِّد موعداً لمشوارك إلى Incheon Airport

(مطار إنتشون الدولي)

Give us a few details, and we’ll find you a ride to the airport.

search
من أين؟
Navigate right up
search
إلى أين؟

Getting to ICN Airport

هل أنت مسافر من مطار إنتشون الدولي؟ تتخلَّص أوبر من عناء ترتيب عملية النزول. سواء كنت ستلحق برحلة جوية محلية أو دولية، فإن أوبر لديها خيارات تناسبك، من المشاوير الخاصة إلى السيارات المميزة إلى خيارات أكثر فعالية من حيث التكلفة. يمكنك طلب مشوار الآن أو حجز مشوار لوقت لاحق عن طريق بضع خطوات سريعة.

ICN airline terminals

ابحث عن شركة الطيران أدناه للتأكد من وصولك إلى بوابة المغادرة الصحيحة.

من فضلك لاحظ أن بعض شركات الطيران تستخدم مباني ركاب متعددة. تفضَّل بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمطار ICN للتحقُّق من أي تغييرات تطرأ على الخدمة.

مبنى الركاب 1:

Aero Mongolia, Air Astana, Air Busan, Air Canada, Air China, Air India, Air Macau, Air New Zealand, Air Premia, Air Seoul, AirAsia X, American Airlines, ANA, Asiana Airlines, Austrian Airlines, Bamboo Airways, Batik Air Malaysia, Cathay Pacific, Cebu Pacific, China Eastern Airlines, China Southern Airlines, Copa Airlines, Eastar Jet, EGYPTAIR, EL AL, Emirates, Ethiopian, Etihad Airways, EVA Air, Finnair, flynas, Greater Bay Airlines, Hawaiian Airlines, HK Express, Hong Kong Airlines, JejuAir, Jetstar, Korean Air, Lao Airlines, LATAM Airlines, LOT Polish Airlines, Lufthansa, Malaysia Airlines, Mesaba Airlines, MIAT Mongolian, Myanmar Airways International, Oman Air, Peach, Philippine Airlines, Philippines AirAsia, Qantas, Qatar Airways, Royal Air Maroc, Royal Brunei Airlines, Royal Jordanian, SAUDIA, Scoot, Shandong Airlines, Shanghai Airlines, Shenzhen Airlines, Singapore Airlines, Sky Angkor Airlines, Spring Airlines, SriLankan Airlines, T’way Air, Thai AirAsia X, Thai Airways, Tianjin Airlines, Tigerair Taiwan, Turkish Airlines, United, Uzbekistan Airways, Vietjet, Vietnam Airlines, Virgin Australia, ZIPAIR

Terminal 2

Aerolíneas Argentinas, Aeroméxico, Air Europa, Air France, Air Tahiti Nui, China Airlines, China Eastern Airlines, Delta, Emirates, Etihad Airways, Garuda Indonesia, Hawaiian Airlines, ITA Airways, Japan Airlines, Jin Air, KLM, Korean Air, LATAM Airlines, Malaysia Airlines, MIAT Mongolian, SAUDIA, Shanghai Airlines, Uzbekistan Airways, Vietnam Airlines, Virgin Atlantic, WestJet, Xiamen Airlines, ZIPAIR

Your car options to ICN

Top questions about ICN Airport

  • نوصي بالوصول إلى المطار قبل 3 ساعات لرحلات السفر الدولي. احرص على التحقُّق من الأوقات المُقدَّرة لإجراء المشاوير عند طلب الالتقاء حتى تتمكن من الوصول إلى المطار في الوقت المحدد.

  • سينقلك الشريك السائق في أوبر إلى مدخل صالات المغادرة في مبنى الركاب الذي تختاره.

  • تعتمد أجرة مشوار أوبر من مطار ICN على عدة عوامل من بينها نوع المشوار الذي تطلبه، والمسافة والوقت المُقدَّرَين للمشوار، ورسوم المرور، والمُعدل الحالي لطلبات المشاوير.

    يمكنك الاطِّلاع على قيمة الأجرة المُقدَّرة قبل طلب المشوار عن طريق الانتقال إلى هنا وإدخال موقع الالتقاء بالشريك السائق والوجهة. بعد ذلك، ستظهر لك قيمة الأجرة الفعلية في التطبيق عند طلب مشوار، حسب عوامل مرتبطة بالوقت الفعلي.

  • نعم. اطَّلِع على صفحة سيارات التاكسي للحصول على المزيد من المعلومات عن كيفية طلب سيارة أجرة عن طريق أوبر.

  • يعرف الشريك السائق الاتجاهات إلى وجهتك (بما في ذلك المسار الأسرع للوصول إليها)، لكن يمكنك دائماً طلب اتخاذ طريق مُعيَّن. قد يتم تطبيق رسوم المرور.

See other airports near Seoul

ألن تغادر من ICN؟ اطَّلِع على معلومات عن المطارات الأخرى في المنطقة.

تحتوي هذه الصفحة على معلومات من مواقع تخص جهات أخرى وهي غير خاضعة لسيطرة شركة أوبر وقد يتم تغييرها أو تحديثها دورياً. تتوفر أي معلومات موجودة في هذه الصفحة، بدون أن يكون لها صلة مباشرة بشركة أوبر أو عملياتها، للأغراض الإعلامية فقط، ولا يمكن الاعتماد عليها بأي شكل من الأشكال أو تفسيرها أو تأويلها لإنشاء أي ضمانات من أي نوع، سواء كانت صراحةً أو ضمنياً، في ما يتعلق بالمعلومات الواردة هنا. تختلف بعض المتطلبات والخصائص حسب البلد والمنطقة والمدينة.