Please enable Javascript
تخطٍ للوصول إلى المحتوى الرئيسي

مطار لاغوارديا الدولي (LGA)

هل تبحث عن بديل للحافلة أو سيارة الأجرة التقليديتين مطار لاغوارديا الدولي؟ سواء كنت متجهاً من مطار لاغوارديا الدولي إلى مبنى إمباير ستيت أو من سنترال بارك إلى مطار لاغوارديا، انطلق إلى وجهتك مع تطبيق أوبر الذي تعرفه بالفعل. اطلب مشواراً من وإلى مطار LGA بكبسة زر.

Queens, NY 11371
+1 718-533-3400

search
من أين؟
Navigate right up
search
إلى أين؟

Request a ride around the world

تتوفر خدمات التنقُّل الآن للذهاب إلى المطارات والرجوع منها في أكثر من 700 مطار رئيسي حول العالم بضغطة زر.

تنقَّل في أي مدينة بسهولة وكأنك من سكانها المحليين

اترك تفاصيل التنقُّل لتطبيق أوبر والشريك السائق، وبهذا لن تعاني من صعوبة التنقُّل في مدينة غير معتاد عليها.

مع تطبيق أوبر، لن تشعر بالغربة عند السفر

تتوفر الخصائص المُفضّلة لك، بما في ذلك نظام التسعير في الوقت الفعلي والدفع غير النقدي، حتى إذا كنت في مكان جديد.

Ways to ride in the area

Pickup at مطار لاغوارديا الدولي (LGA)

افتح التطبيق لطلب مشوار

وعندما تكون مستعداً، افتح تطبيق أوبر لطلب مشوار إلى وجهتك. حدِّد خيار النقل في مطار لاغوارديا الذي يناسب عدد أفراد مجموعتك واحتياجات نقل أمتعتك.

اتَّبِع الإرشادات الظاهرة في التطبيق

بالنسبة إلى مبنى الركاب A ، توجَّه إلى الخارج من صالات الوصول أو منطقة استلام الأمتعة واتبع اللافتات التي تشير إلى "تطبيق المشاوير" في الحارة الداخلية. هذا هو المكان الذي يلتقي فيه الشركاء السائقون في أوبر في مطار لوس أنجلوس الدولي (LGA) بالمسافرين من أجل الالتقاء بهم.

بالنسبة إلى المبنى B ، اتّبع لافتات «خدمات السيارات» ذات اللون الأخضر وانتقل عبر ممر المشاة إلى الطابق الثاني من كراج السيارات في المبنى B. يُرجى انتظار الشريك السائق في الحارة المُخصَّصة.

بالنسبة لمبنى الركاب C ، من مكان استلام الأمتعة ، اخرج من البابين 11 أو 12 إلى المنطقة 11 و 12. يرجى انتظار شريك المشوار في المنطقة المُحدَّدة.

أكِّد موقعك

اتجه إلى موقع الالتقاء المُخصَّص لك في مطار لاغوارديا كما هو مُوضَّح في التطبيق. يُرجى ملاحظة أن هذا الموقع قد لا يكون دائماً عند المخرج الأقرب إليك. سيظهر اسم السائق، ولوحة الترخيص ولون السيارة في التطبيق. تأكَّد من ركوب السيارة الصحيحة. وإذا لم تتمكن من العثور على السائق، تواصل معه عبر التطبيق.

مطار لاغوارديا الدولي Map

LGA is one of the 3 airports that serve New York City. It has 3 terminals (A, B, and C).

خريطة مطار لاغوارديا الدولي

Top questions from riders

  • نعم. انتقِل إلى هذه القائمة للمطارات حول العالم حيث يمكنك طلب مشوار مع أوبر.

  • تستند أجرة مشوار أوبر من (أو إلى) مطار لاغوارديا الدولي (LGA) إلى عوامل مختلفة تتضمن نوع المشوار الذي تطلبه، والمسافة والوقت المُقدَّرين للمشوار، ورسوم المرور، والمُعدل الحالي لطلبات المشاوير.

    يمكنك الاطِّلاع على قيمة الأجرة المُقدَّرة قبل طلب المشوار، عن طريق الانتقال إلى هنا وإدخال موقع الالتقاء بالشريك السائق والوجهة. بعد ذلك، ستظهر لك قيمة الأجرة الفعلية في التطبيق عند طلب المشوار، حسب مجموعة من العوامل المرتبطة بالوقت الفعلي.

  • تختلف مواقع الالتقاء بحسب نوع المشوار الذي تطلبه ومساحة المطار. اتّبع التعليمات الموضحة في التطبيق للالتقاء بالشريك السائق. كما يمكنك البحث عن اللافتات التي تشير إلى المناطق المُخصَّصة لمشاركة المشاوير في المطار.

    إذا لم تتمكن من العثور على الشريك السائق، فتواصل معه من خلال التطبيق.

More information

  • هل تعمل بالقيادة مع أوبر؟

    تعرَّف على كيفية تقديم المشاوير بسهولة في المطارات، بدءاً من معرفة أماكن الالتقاء بالركاب وصولاً إلى مراعاة اتّباع القواعد واللوائح التنظيمية المحلية المعمول بها.

  • هل أنت متجه إلى مطار مختلف؟

    يمكنك إجراء المشاوير للذهاب إلى أكثر من 700 مطار حول العالم والرجوع منها.

1/2

معلومات للزائرين حول مطار لاغوارديا الدولي

يأتي مطار لاغوارديا في المرتبة الثانية عشرة بين المطارات الأكثر ازدحاماً في الولايات المتحدة من حيث عدد الركاب؛ إذ ينتفع بخدماته كل عام أكثر من 29 مليون مسافر. يقع المطار في كوينز بنيويورك على بعد قرابة 9 أميال (15 كيلومتراً) من حي ميدتاون منهاتن، ويستغرق التنقل بينهما 18 دقيقة في ظروف الطرق العادية.

مباني الركاب في مطار لاغوارديا

توجد 3 مباني ركاب في مطار لاغوارديا (LGA): مبنى الركاب A وB وC وD. لا تقلع من مطار لاغوارديا أو تصل إليه رحلات جوية دولية؛ ولذلك لا يوجد به مرفق مراقبة حدودية. تنتشر صالات مطار لاغوارديا في مختلف أنحائه. يمكنك التخطيط لمشوارك من خلال الاطّلاع على المعلومات المذكورة أدناه.

مبنى الركاب A في مطار لاغوارديا (LGA)

  • فرونتير
  • خطوط سبيريت الجوية

مبنى الركاب B في مطار لاغوارديا (LGA)

  • طيران كندا
  • الخطوط الجوية الأمريكية
  • خطوط أمريكان شاتل
  • خطوط جيت بلو الجوية
  • خطوط ساوث ويست الجوية
  • الخطوط الجوية المتحدة
  • صالة مابل ليف «Maple Leaf» التابعة لخطوط كندا الجوية
  • خدمات أدميرالز كلوب «Admirals Club» التابعة للخطوط الجوية الأمريكية
  • صالة سنتوريون «Centurion»
  • صالة يونايتد كلوب (United Club)

مبنى الركاب C في مطار لاغوارديا (LGA)

  • خطوط دلتا الجوية
  • خطوط دلتا شاتل الجوية
  • خطوط ويست جيت الجوية
  • صالة دلتا سكاي كلوب

المطاعم في مطار لاغوارديا

يضم مطار لاغوارديا مجموعة كبيرة ومنتقاة من خيارات تناول الطعام تنتشر في مباني الركاب الأربعة. يملك المسافرون أكثر من 70 خياراً لتناول الطعام، تتنوع بين السلاسل الكبيرة للوجبات السريعة والمطاعم التي يمكن تناول الوجبات فيها. وتوجد صالتان لتناول الطعام في مطار لاغوارديا، تقعان في مبنى الركاب B، بينما توجد قاعات الطعام في مبنيَي الركاب C وD.

التجوُّل في مطار لاغوارديا الدولي

يقدم مطار لاغوارديا خدمة حافلات النقل المجانية لنقل المسافرين بين مباني الركاب وإلى مواقف انتظار السيارات ومواقع انطلاق خدمات السيارات. تقع محطات خدمة الحافلات في مطار لاغوارديا في جميع أنحاء المطار، وتمر بها الحافلات كل 8 إلى 10 دقائق في أوقات الذروة.

الاستمتاع بقضاء الوقت في مطار لاغوارديا

تقع المتاجر والبوتيكات في جميع أنحاء مطار لاغوارديا، وتتنوع معروضاتها من الملابس وصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية. وتوجد نوادي السبا في مبنيَي الركاب B وC.

تحويل العملات في مطار لاغوارديا

لا توجد مكاتب لتحويل العملات في مطار لاغوارديا. إلا أن ماكينات الصراف الآلي منتشرة في أرجاء المطار.

الفنادق القريبة من مطار لاغوارديا الدولي

يوجد العديد من الفنادق وأماكن الإقامة بالقرب من مطار لاغوارديا الدولي (LGA) توفر لك مبيتاً مريحاً إذا اضطررت للتوقف المؤقت، أو تأخرت رحلة طيرانك لليلة، أو كنت بحاجة لمكان للإقامة أثناء زيارة قريبة من المطار.

معالم مميزة بالقرب من مطار لاغوارديا

  • برودواي وحي المسارح
  • متنزه سنترال بارك
  • مبنى إمباير ستيت
  • تمثال الحرية وجزيرة إليس

تعرَّف على المزيد من المعلومات حول مطار لاغوارديا هنا.

فيسبوك
إنستغرام
تويتر

This page contains information from third-party websites that are not under the control of Uber and that may be periodically changed or updated. Any information included on this page that is not directly related to Uber or its operations is for informational purposes only and in no way shall be relied upon, or interpreted or construed to create any warranties of any kind, either express or implied, regarding the information contained herein. Certain requirements and features vary by country, region, and city.