Please enable Javascript
تخطٍ للوصول إلى المحتوى الرئيسي

مطار صبيحة كوكجن الدولي بمدينة إسطنبول (SAW)

هل تبحث عن بديل للحافلة أو سيارة الأجرة التقليديتين مطار صبيحة كوكجن الدولي؟ سواء كنت متجهاً من مطار صبيحة الدولي إلى إسطنبول أو من إسطنبول إلى مطار صبيحة الدولي، انطلق إلى وجهتك مع تطبيق أوبر الذي تعرفه بالفعل. اطلب مشواراً من وإلى مطار SAW بكبسة زر.

Pendik/Istanbul, 34906
+90 216-588-88-88

search
Where from?
Navigate right up
search
Where to?

Request a ride around the world

تتوفر خدمات التنقُّل الآن للذهاب إلى المطارات والرجوع منها في أكثر من 700 مطار رئيسي حول العالم بضغطة زر.

تنقَّل في أي مدينة بسهولة وكأنك من سكانها المحليين

اترك تفاصيل التنقُّل لتطبيق أوبر والشريك السائق، وبهذا لن تعاني من صعوبة التنقُّل في مدينة غير معتاد عليها.

مع تطبيق أوبر، لن تشعر بالغربة عند السفر

تتوفر الخصائص المُفضّلة لك، بما في ذلك نظام التسعير في الوقت الفعلي والدفع غير النقدي، حتى إذا كنت في مكان جديد.

Ways to ride in the area

Pickup at مطار صبيحة كوكجن الدولي بمدينة إسطنبول (SAW)

افتح التطبيق لطلب مشوار

وعندما تكون مستعداً، افتح تطبيق أوبر لطلب مشوار إلى وجهتك. حدِّد خيار النقل في مطار SAW الذي يناسب عدد أفراد مجموعتك واحتياجات أمتعتك.

اتَّبِع الإرشادات الظاهرة في التطبيق

ستتلقى توجيهات عن مطار صبيحة كوكجن الدولي للوصول إلى مناطق الالتقاء عبر التطبيق مباشرة. قد تختلف مواقع الالتقاء بحسب المبنى. وقد تتوفر لافتات الالتقاء بمشاركة المشاوير أيضاً على مطار صبيحة كوكجن الدولي بمدينة إسطنبول.

التقِ بالسائق الخاص بك

اتجه إلى موقع الالتقاء المُخصَّص لك في مطار SAW كما هو مُوضَّح في التطبيق. يُرجى ملاحظة أن هذا الموقع قد لا يكون دائماً عند المخرج الأقرب إليك. سيظهر اسم السائق، ولوحة الترخيص ولون السيارة في التطبيق. تأكَّد من ركوب السيارة الصحيحة. وإذا لم تتمكن من العثور على السائق، تواصل معه عبر التطبيق.

Top questions from riders

  • تتوفر خدمة أوبر في مطار صبيحة كوكجن الدولي وبذلك يمكنك الاستمتاع بمشوار سهل مريح إلى وجهتك أينما كانت.

  • للعثور على موقع الالتقاء، تحقَّق من تطبيق أوبر بعد أن تطلب المشوار.

  • حتى إذا لم يكن المشوار طويلاً، فمن الممكن أن يظل للعوامل، مثل الوقت، وحالة المرور، وغيرهما، تأثير على أسعار المشاوير من مطار صبيحة جوكشين الدولي وإليه. ويمكنك استخدام أداة تقدير الأجرة من أوبر لمعرفة الأجرة التقريبية للمشوار.

  • قد يختلف توقيت عملية الالتقاء تبعاً للوقت من اليوم، وعدد الشركاء السائقين المتاحين على الطريق، وغيرهما من العوامل.

More information

  • هل تعمل بالقيادة مع أوبر؟

    تعرَّف على كيفية تقديم المشاوير بسهولة في المطارات، بدءاً من معرفة أماكن الالتقاء بالركاب وصولاً إلى مراعاة اتّباع القواعد واللوائح التنظيمية المحلية المعمول بها.

  • هل أنت متجه إلى مطار مختلف؟

    يمكنك إجراء المشاوير للذهاب إلى أكثر من 700 مطار حول العالم والرجوع منها.

1/2

أمور يمكن فعلها في مبنى الركاب بمطار إسطنبول الدولي

تُعدّ أوبر الخيار الأمثل للمسافرين الذين يصلون إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي (SAW) أو يغادرون منه. يستضيف مطار صبيحة كوكجن الدولي أكثر من 25 مليون مسافر سنوياً، ويُعدّ أحد أكثر المطارات ازدحاماً في مدينة إسطنبول، ويقع المطار في مكان مثالي للمسافرين بالجزء الشرقي من المدينة. يقع مطار صبيحة كوكجن الدولي في الطرف الآسيوي من إسطنبول، حيث يبعُد حوالي 50 كيلومتراً (31 ميلاً) من مركز المدينة. بالنسبة للأشخاص المسافرين إلى الجانب الآسيوي من المدينة، بالإضافة إلى مدينة دريكا، فإن المطار يُعدّ خياراً جيداً لهم، وذلك بفضل مبنى الركاب الضخم الحديث الذي تبلغ مساحته 320000 متر مربع (3.4 ملايين قدم مربع)

مبنى الركاب في مطار صبيحة كوكجن الدولي

يتكون مطار صبيحة كوكجن الدولي من مبنى واحد للركاب ويخدِم كلاً من الرحلات الدولية والداخلية، ويتضمن 112 منفذاً لتسجيل الدخول. يضُم المطار والمباني الخارجية أيضاً مركزاً للمؤتمرات، ومبنى لكبار الشخصيات (VIP)، بالإضافة إلى موقف انتظار السيارات، وفندق، وساحة الطعام. يخدِم المطار الخطوط الجوية التالية:

  • طيران الإمارات
  • طيران فلاي دبي
  • الخطوط الجوية القطرية
  • طيران صن إكسبريس
  • الخطوط الجوية التركية

التجوُّل في مطار صبيحة كوكجن الدولي

نظراً لأن مطار صبيحة كوكجن الدولي (SAW) يضُم مبنى واحداً للركاب، فلا داعي للقلق بشأن كيفية التنقُّل بين مباني الركاب. تتوفَّر خيارات نقل متعددة للمسافرين من المطار وإليه، بما في ذلك سيارات التاكسي، والحافلات، والقطارات، وسيارات أوبر. يوجد طريق مباشر إلى الطريق السريع TEM، ما يضمن سهولة الوصول إلى مركز مدينة إسطنبول للمسافرين المستفيدين من تأجير السيارات في مطار صبيحة كوكجن الدولي. يتكوَّن موقف انتظار السيارات من 4 طوابق، وهو مثالي للمسافرين الذين يقودون سياراتهم إلى المطار.

الاستمتاع بقضاء الوقت في مطار صبيحة كوكجن الدولي

يوفِّر مطار صبيحة كوكجن الدولي (SAW) مجموعة واسعة من المتاجر المفتوحة على مدار العام؛ ولذا سواء كنت بحاجة إلى شراء احتياجات السفر قبل رحلتك أو كنت ترغب في شراء هدية تذكارية للأصدقاء والعائلة، فستجد كل ما تحتاج إليه متوفِّراً. إن خدمات المتاجر المُعفاة من الرسوم الجمركية شاملة وتتضمَّن مجموعة واسعة من المتاجر، حيث تشغل 4500 متر مربع (48400 قدم مربع).

الصالات في مطار صبيحة كوكجن الدولي

يضُم مطار صبيحة كوكجن الدولي عدة صالات، في كلٍّ من صالتَي الرحلات الداخلية والدولية، ما يوفِّر لك مساحة كبيرة للاسترخاء بعيداً عن ازدحام وضجيج المطار.

الفنادق القريبة من مطار صبيحة كوكجن الدولي

يوجد فندق واحد داخل مطار صبيحة كوكجن الدولي؛ لذلك فهو خيار رائع لأي مسافر يتوقف به أو يصل إلى إسطنبول في ساعات الصباح الباكر. يتكوَّن هذا الفندق من 3 طوابق ويضُم 128 غرفة، ويوفِّر احتياجات المسافرين ويمكن الوصول إليه من كلٍّ من الجزأين الأرضي والمجاور للمُدرَّج. يمكن للمسافرين العثور على العديد من خيارات الإقامة الاقتصادية، على بُعد 30 دقيقة من المطار، بالإضافة إلى المزيد من الفنادق الراقية. كما تتوفَّر مرافق غُرف الاجتماعات في العديد من هذه الفنادق، وكذلك مراكز الأعمال، ما يضمن راحة البال لأي رجل أعمال أثناء السفر.

أماكن مثيرة للاهتمام بالقرب من مطار صبيحة كوكجن الدولي

إذا كنت ستتوقف لمدة طويلة في مطار صبيحة كوكجن الدولي، يمكنك زيارة مجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي والمعالم التاريخية، خاصةً إذا كنت تمتلك الوقت للتوجُّه إلى مركز مدينة إسطنبول التاريخي، بما في ذلك:

  • جامع السلطان أحمد (الجامع الأزرق)
  • برج غَلَطة
  • البازار الكبير
  • متحف آيا صوفيا
  • قصر طوب قابي

تعرَّف على المزيد من المعلومات حول مطار صبيحة كوكجن الدولي هنا.

فيسبوك
إنستغرام
تويتر

This page contains information from third-party websites that are not under the control of Uber and that may be periodically changed or updated. Any information included on this page that is not directly related to Uber or its operations is for informational purposes only and in no way shall be relied upon, or interpreted or construed to create any warranties of any kind, either express or implied, regarding the information contained herein. Certain requirements and features vary by country, region, and city.